<link rel="stylesheet" id="magplus-material-icon-css" href="https://fonts.googleapis.com/icon?family=Material+Icons&amp;ver=1.0" type="text/css" media="all">

اكتب للبحث

سوف نعرض لكم من خلال مقالنا أهم المعلومات عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة 2020، المنحة التي صرفت للمواطنين الذين قد تضرروا من وجود فيروس كورونا وأضراره التي تسبب فيها على جميع المجالات، منحة العمالة الغير منتظمة طرحت بقرار من وزارة القوى العاملة بعد تعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 2020

قامت وزارة القوى العاملة بإرسال رسائل نصية إلى جميع المواطنين المقبولين في صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 2020، لذلك قامت الوزارة بإرسال الرسائل بداية من يوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر 2020، مشيراً إلى أنه سوف يستمر إرسال الرسائل النصية، وإبلاغ المواطنين بأحقيتهم في صرف المنحة وقبولهم حتى يوم الثلاثاء 16 ديسمبر 2020، مشيرا إلى أن قيمة المنحة 500 جنيه مصري، تصرف على مدار ثلاثة شهور متتالية بقرار من وزارة القوى العاملة تحت إشراف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

الجدير بالذكر انه تمت عملية فرز المواطنين الذين تقدموا بطلب لصرف المنحة، طبقا لمن يستحقه ولهم الأولوية في الدعم حيث أنه تم استبعاد المؤمن عليهم، والعاملين خارج البلاد، وأصحاب العقارات والأملاك الزراعية، بعد اتمام عملية الفرز أصبح عدد المواطنين مستحقي الدعم تقريبا ستة ونصف مليون مواطن مصرى.

رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 2020

أصبح الآن للمواطنين المقبولين في صرف منحة العمالة الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من هنا.، والتعرف على أسماء المقبولين والتفاصيل عن طريق الرقم القومي الخاص بكل مواطن.

لقد قدمنا لكم خلال مقالنا المعلومات الخاصة بالمنحة، وكيفية الاستعلام عن أسماء المقبولين في المنحة عن طريق رابط وزارة القوى العاملة.

أفيرني تريند:

اترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *