مرحبًا بك في صفحتنا الرئيسية

Avernie: اهلا بك في بيتنا

إذا كنت تبحث عن الإلهام، Avernie هو المكان الذي سيجري. موقعنا مليء بالمقالات الرائعة التي ستلهمك للسيطرة على حياتك وتكون أفضل. ولكي ننجح في إنجاز المهمة الضخمة ، يجب أن نكون مصدر إلهام أيضًا. 

باستخدام هذه القيم الأساسية الثمانية ، سنساعد أنفسنا على النمو والتأكد من حصولك على محتوى ممتع بشكل منتظم.

التميز

يستحق قراءنا قراءة محتوى رائع. لهذا السبب يبذل فريق الكتابة لدينا قصارى جهدنا لمنحك مقالات عالية الجودة وملهمة. للحصول على طبقة إضافية من الجودة ، قمنا بتوظيف محررين مهتمين بالتفاصيل يتمتعون بخبرة سنوات. لذلك بمجرد أن تقرأ مقالاتنا ، يمكنك أن تتوقع الأفضل فقط.

يمكن الوصول إليها

الجميع يستحق أن يكون مصدر إلهام. ومع ذلك ، إذا كان من الصعب فهم المحتوى الخاص بنا ، فإن جهودنا كلها هباء. لهذا السبب قمنا بتعيين أفضل المترجمين الذين يمكننا توظيفهم لجعل المحتوى الخاص بنا متاحًا بجميع لغات العالم. يمكن بعد ذلك العثور على هذه المقالات المترجمة بعد يومين من نشر المقالة الإنجليزية الأصلية.   

شاملة كمدونة

لأسلوب الحياة ، لا يمكننا تحمل تفويت أي موضوع هناك. فهو لا يضعنا خلف منافسينا فحسب ، بل يعيق قرائنا أيضًا من الحصول على محتوى ذي صلة بهم. لتجنب ذلك ، قمنا بتوظيف كتّاب بارزين في العديد من المجالات لكتابة مقالات لنا. 

مفيد

نحن نفخر بأنفسنا في صنع محتوى يغير الحياة ويلهم. مع كل قضايا العالم ، نريد أن نكون ملاذًا للأمل للناس. للقيام بذلك ، نضمن أن لكل مقال من مقالاتنا طرقًا محددة لمساعدة حياة قرائها.

مرتكز على القيمة على

الرغم من أن خدماتنا مجانية ، إلا أن إعطاء قيمة كبيرة هو أحد أهدافنا. من خلال محتوى ملهم وعالي الجودة يتم إصداره يوميًا ، نريد أن نكون منزلك لتلبية احتياجات أسلوب حياتك. بمجرد القيام بذلك ، اعلم أننا سنعطيك قيمة أكبر بكثير مما تتخيله.

التكرار

كل يوم ، هناك دائمًا شيء مثير للاهتمام يحدث في عالم نمط الحياة. من القصص الملهمة إلى أحدث نصائح العلاقة ، نغطيها دائمًا. نعلم أيضًا أنك تتوق دائمًا إلى المزيد من المحتوى. لذلك ما نقوم به هو إصدار مقالات جديدة تمامًا كل يوم لتستمتع بها.  

التنوع

بفضل اختلافاتنا ، كل واحد منا لديه شيء مهم لمشاركته. بغض النظر عن خلفيتك ، نعتقد أنه يمكنك مساعدتنا في إلهام ملايين الأشخاص. لذلك بغض النظر عن مكان وجودك ، نريدك أن تساهم في Avernie! 

الاحترام 

لقرائنا وفريقنا ، نحن نضمن احترام الجميع. لأننا نعتقد أن كل فرد من أفراد Avernie هو جزء من عائلتنا. لضمان مشاركة الاحترام مع كل عضو ، لدينا علامة تبويب “تقرير” على موقعنا. في علامة التبويب الخاصة هذه ، يمكن للموظفين والقراء الإبلاغ عن أي أنشطة إشكالية. سيقوم فريق الأمان لدينا بعد ذلك بالتحقيق في الأمر على الفور ، وسيعطيك تعليقات في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *