15 طريقة يمكنك من خلالها أن تكون جذابًا وتثير إعجاب الناس

15 الطرق التي يمكن أن تكون شخصا جذابا واعجاب

تم مفتون الناس دائما عن مظهرهم. نحن دائمًا منشغلون بمدى جاذبيتنا لتلقي اهتمام الآخرين. بالإضافة إلى هذا الاهتمام الكبير ، أردنا أيضًا التأثيرات العقلية والعاطفية لكونك شخصًا جذابًا. 

إذا كان هذا يثير اهتمامك ، فأنت في المكان الصحيح! اليوم في أفيرني ، سنشارك معك 

تطوير وضعية

مناسبة. الموقف الصحيح هو كل شيء عن الطريقة الصحيحة للوقوف. يجب أن يكون لديك ظهرك مفرود وأن يكون صدرك خارجًا للحصول على الوضع المثالي. القيام بذلك لا يجعلك تبدو جذابًا فحسب ، بل سيجعلك أيضًا تشعر بالرضا. 

هذا لأن الوضع المستقيم المريح ينضح بالقوة ويحافظ على عمودك الفقري متماسكًا تمامًا. هذا هو الدرس الأول والأكثر أهمية لأنه بغض النظر عن مدى جمال مظهرك ، فإن المظهر سيتم جره لأسفل بوضعية منحنية. 

طور الشعور بالثقة

بغض النظر عن مدى جاذبية الشخص جسديًا ، بدون الثقة ، لن يكون جذابًا. بدون هذا الإحساس القوي بالذات ، لا يمكنهم إظهار الثقة والهالة المرتبطة تقليديًا بالجاذبية. 

لبناء هذه الثقة ، يبدأ كل شيء في العقل. إن الاعتقاد ، قبل أن تراه فعليًا ، أنك مدهش وموهوب وجدير ، سوف يصنع المعجزات لتقديرك لذاتك ويجعلك واثقًا. قد يكون الأمر غريبًا في البداية ، ولكن بمجرد أن تتعود عليه ، ستصبح واثقًا في أي وقت من الأوقات. 

افعلها حتى تصنعها في

بعض الأحيان ، لن تشعر أنك جذابة. قد تنظر في المرآة وتجد ما تعتقد أنه مخلوق قبيح. على الرغم من أن هذا ليس صحيحًا ، إذا كنت تشعر بهذه الطريقة ، فهذا طبيعي. 

إذا استمرت في الشعور بأنك لست جذابًا ، فيمكنك ببساطة تزييفها حتى تحققها. ليس لديك ثقة كبيرة؟ تصرف كما لو كنت تفعل. ألا تعتقد أن الملابس التي ترغب في ارتدائها ستبدو جيدة عليك؟ ارتديها على أي حال وتبدو فخورة. 

لذلك عندما تشك في أنك جذابة ، ما عليك سوى التصرف كما أنت. 

تمتع بروح الدعابة

بقدر ما تحب أن تكون شديدًا أو جادًا ، ستحتاج إلى روح الدعابة إذا كنت تريد أن تكون جذابًا. هذا لا يعني تكسير النكات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لأنه لا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من الأشياء الجيدة. لا ، ما يعنيه ذلك ببساطة هو أنه ليس عليك أن تأخذ كل شيء على محمل الجد طوال الوقت. بدلًا من ذلك ، خذ الوقت الكافي لرؤية الأشياء من منظور أكثر إيجابية وكن شخصًا ممتعًا للتواجد حولك. بعد كل شيء ، أن تكون سعيدًا وممتعًا أمرًا جذابًا دائمًا.

راجع علاقاتك مع أشخاص آخرين

أحد أكبر الأسباب التي تجعلك لا تشعر بأفضل ما لديك هو أنك تركت بعض الأشخاص السيئين يدخلون حياتك. قد يكونون مثالًا سيئًا أو يحبطونك ، لذا حان الوقت الآن لعزلهم عن حياتك. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من عزلهم تمامًا عن حياتك ، فقلل من وقتك معهم للمساعدة في تحسين نفسك.

حسّن من نفسك

لن يكون الشخص القوي والواثق أبدًا غير جذاب. قد يعتقد البعض أنها جذابة للغاية. بغض النظر ، أنت بحاجة إلى تحسين نفسك باستمرار حتى تكون واثقًا وجذابًا حقًا. بعد كل شيء ، فإن تزييفها حتى تنجح في الوصول إليك بعيدًا.

لتحسين نفسك ، خذ الوقت الكافي لتحسين ما تعتقد أن مهاراتك هي وكذلك جوانب من شخصيتك. عند القيام بذلك ، يمكنك العثور على مكان لاستجمام ثقتك بنفسك. 

تخلص من التخريب الذاتي في

بعض الأحيان ، ما يحبطك ليس العالم من حولك ، بل أنت. الأشخاص الذين يخربون أنفسهم يشعرون بالاكتئاب الشديد للتواجد حولهم. حتى لو كانوا أجمل شخص في الغرفة ، فلن يرغب أحد في التواجد حولهم بسبب الهالة السلبية التي ينضحون بها.

إذا كنت تستخدم الفكاهة التي تنتقد الذات ، فلا تزال تعتبر تخريبًا للذات. محاولة “الفكاهة” هذه غير مريحة بمجرد أن تفعل الكثير. لتصبح أكثر جاذبية ، احتفل بنجاحاتك وكن ممتنًا لها. 

تخلص من تعظيم الذات

لا أحد يحب الشخص المتغطرس. من خلال تذكير الجميع بمدى روعتك والأشياء التي أنجزتها ، سيشعر من حولك أنهم لن يرقوا أبدًا. هذا يجعلك شخصًا ليس من الممتع أن تكون موجودًا لأن كل موضوع سيكون دائمًا عنك وعن إنجازاتك.

أيضًا ، هذا يجعلك صعبًا في العمل نظرًا لأنك تهتم فقط بأفكارك وكيف يتم حل المشكلة على طريقتك. الكل يريد أن يساهم في شيء ما ، وبأنك تعترض طريقك طوال الوقت ، تختفي المتعة.

لكي تكون جذابًا حقًا ، امتنع عن التعجرف واحتفل بشخص آخر غيرك.

كن أفضل صديق لك

لن يتواجد الناس دائمًا لتقديم المشورة لك عندما تحتاج إلى واحدة. بدلاً من البحث عن هذا الشخص ، كن أفضل صديق لك واستمتع برفقتك. القيام بذلك سوف يعلمك الاستقلال والقدرة على تمكين نفسك بشكل مستقل خلال الأوقات العصيبة. 

من ناحية أخرى ، قد يكون هناك دائمًا أشخاص من حولك ، لكنهم غير قادرين على منحك الدفء واللطف الذي تبحث عنه. خلال هذه الأوقات ، يمكن لكونك أفضل صديق لك أن يفعل المعجزات لك ، حيث يمكنك أن تمنح نفسك الحب والدعم الذي تحتاجه. 

هذا النوع من الاستقلال جذاب بشكل لا يصدق لأنه يظهر أن لديك ثباتًا عقليًا كبيرًا.

تعرف على كيفية الحصول على ابتسامة حقيقية

هناك شيء مغناطيسي حول الابتسامة الحقيقية. من الصدق إلى الهالة الإيجابية المحيطة به ، أي شخص لديه هذا النوع من الابتسامة يكون جذابًا للغاية. القيام بذلك يجعلك تبدو كشخص صريح مذكور أعلاه ، كما أنه يسهل عليك الاقتراب منك ، لأنك تتمتع بمظهر دافئ ومرحب. 

إظهار التقدير

الشخص الجميل لا يعيش فقط لنفسه ، ولكن للآخرين أيضًا. من خلال إظهار التقدير لمن حولك ، فإنك تصبح حضورًا ترحيبيًا يريده الجميع في حياتهم. من إظهار الامتنان بابتسامة إلى مدح قصة شعر صديقك الجديدة ، فإن تقديرك يجعلك شخصًا جميلًا حقًا. 

استخدم لغة الجسد المنفتحة

لقد قيل كثيرًا أن الحضور الترحيبي هو علامة على الشخص الجذاب. إنهم يعرفون كيف يجعلون الجميع يشعرون بالحب والتقدير والترحيب في حياتهم. 

لإظهار هذه الطاقة الدافئة والترحيبية ، تحتاج إلى استخدام لغة جسد منفتحة. ومع ذلك ، قبل تعلم كيفية القيام بذلك ، من المهم أولاً معرفة ما إذا كنت تستخدم لغة جسد منغلقة. 

يتم تعريف لغة الجسد المغلقة على أنها شخص ذو ذراعين متقاطعتين ، ويضع أيديهم في الخلف أو داخل جيوبهم ، وينظرون دائمًا إلى أسفل. يعتبر هذا النوع من التقارب غير جذاب لأنه يجعلك تبدو وكأنك لا تهتم.

لممارسة لغة الجسد المفتوحة ، قف بشكل مستقيم ، وانظر في عين الشخص الذي تتحدث إليه ، واجعل ذراعيك جزءًا من المحادثة – فقط تذكر أن تبقيهما عند الحد الأدنى. 

تدرب على الانعكاس على

الرغم من أننا قد لا نعترف بذلك ، فإن الشخص الذي نحبه ونهتم به أكثر من غيرنا هو أنفسنا. يمتد حب الذات هذا إلى الاعتقاد اللاوعي بأننا الشخص الأكثر جاذبية الذي نعرفه.

لجعل الناس يجدونك جذابًا ، خاصةً إذا كان شخصًا تحبه ، ففكر في تقليده. راقب الطريقة التي يتصرفون بها ويتحدثون ويحملون أنفسهم أثناء المحادثات معهم. بمجرد أن تنال إعجابهم ، تعكس أفعالهم بمهارة. القيام بذلك سيجعلهم يحبونك على الفور لأنك تشبههم.

ارتداء ملابس جيدة يعتبر

حمل نفسك أمرًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالجاذبية. لا يتعلق الأمر فقط بلغة جسدك ، ولكن أيضًا بالملابس التي ترتديها. لمعرفة كيفية ارتداء الملابس بشكل جيد ، استخدم أولاً بعض الملابس النظيفة. بعد كل شيء ، لا تريد أن تبدو ورائحة مثل اللعاب. 

بعد ذلك ، استخدم الملابس التي تناسب جسمك تمامًا. بمعنى ، تخلص من ملابسك التي تكون إما كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا بالنسبة لإطارك. لتبدو جذابة ، فأنت تريد شيئًا يبرز لياقتك البدنية تمامًا ، لأن الملابس التي تبدو كبيرة جدًا أو صغيرة هي ببساطة غير جذابة.

أخيرًا ، اختر الملابس التي تناسب المناسبة. عندما تكون في حدث رسمي ، تأكد من أن تبدو متطورًا ، في حين أن الحدث غير الرسمي يتطلب منك أن تبدو بسيطًا في الغالب ، ولكن لا تزال عصريًا. يُظهر القيام بذلك أنك تهتم بالحدث وأنك على استعداد لاختيار نمط مختلف له. 

اعتني بمظهركمظهرك

لتعزيزالطبيعي الجيد ، استخدم منتجات التجميل واتبع عادات العناية الشخصية المهمة. 

بالنسبة للنساء ، استخدمي الكمية المناسبة من منتجات التجميل لإبراز جمالك الطبيعي. من المكياج إلى الكريمات والمساحيق المختلفة ، ستجعلك هذه العناصر متميزة عن الآخرين. أيضًا ، لا تنسي تصفيف شعرك بشكل مناسب. 

بالنسبة للرجال ، احلق لحيتك ، أو انحتها بشكل صحيح لتجعلك تبدو أنيقًا. كما هو الحال مع النساء ، حافظ على تصفيف شعرك بشكل مناسب. 

ممارسة الرياضة

لا تقتصرعلى الجاذبية الجسدية فقط. يتعلق الأمر أيضًا باللياقة والتأكد من أن صحتك على المسار الصحيح. أنت تمارس الرياضة لأنها تحافظ على لياقتك وصحتك وتمنحك جرعة معززة من الإندورفين تجعلك تشعر بالسعادة والترحيب. كما ذكرنا أعلاه ، هذا شيء تريد أن تكونه إذا كنت تريد أن تكون جذابًا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *