7 نصائح مفيدة لعلاقات أقوى

7 نصائح مفيدة للعلاقات أقوى

لا يهم كم نحن نملك أو إنجاز، ما قلوبنا حقا منذ فترة طويلة هو الرفقة. من العائلة التي ولدنا معها إلى الأصدقاء الذين نلتقي بهم ، هذه العلاقات هي الكنوز الحقيقية لحياتنا. ومع ذلك ، قد يكون الحفاظ على رابطة قوية معهم أمرًا صعبًا بسبب خلافاتنا وخلافاتنا. 

لحسن الحظ ، سنعلمك في أفيرني 8 طرق مفيدة للحفاظ على علاقات سعيدة في حياتك. 

أظهر الاحترام 

عندما تبدأ الأمور في التزعزع في علاقاتك ، من المهم أن يكون لديك أساس قوي من الاحترام. بدونها ، ستسقط كل سنوات الحب المبنية ، حيث لا يوجد شيء قوي لإبقائها قائمة. ابنِ أساسًا قويًا من خلال احترام القيم ونمط الحياة والثقة التي منحك إياها الشخص الذي تحبه.

تعلم التواصل المناسب

أحد أكبر أسباب العلاقات المحطمة هو التواصل غير اللائق. من العبارات العدوانية السلبية إلى توقع أن يقرأ شخص ما رأيك ، سيؤدي الافتقار إلى التواصل المناسب إلى إفساد العلاقة في النهاية. لتجنب ذلك ، يحتاج كلاكما إلى محادثة غير قضائية لفهم ما يتوقعه كل منكما من الآخر.  

إظهار التقدير على

الرغم من أنه من الصعب الاعتراف به ، إلا أن إخبارك بأننا موضع تقدير هو شعور رائع. لذلك عندما ترى من تحب يفعل شيئًا جيدًا ، كبيرًا أو صغيرًا ، أظهر له تقديرك. تشمل طرق إظهار ذلك إظهار المودة اللفظية والجسدية ، أو تقديم الهدايا.

لا تقارن أبدًابين

شائعًاالآباء ذوي التوقعات العالية أو العشاق النشطين على وسائل التواصل الاجتماعي ، والمقارنة قاتلة للعلاقة. يتراوح هذا من توقع أن يكون الطفل أشبه بأحد زملائه في الفصل / أشقائه إلى رجل / امرأة يريد أن تكون علاقتهم مثل علاقة أصدقائهم على وسائل التواصل الاجتماعي. لجعل العلاقة تنمو ، يجب ألا تكون المقارنة أبدًا جزءًا من المعادلة. 

أظهر الصدق والثقة

إظهار الضعف هو أحد ركائز العلاقة القوية. إن السماح لنفسك بهذه اللحظات الصادقة من الضعف يظهر مدى ثقتك بها. بعد ذلك ، عندما تسمح لهم بإظهار نقاط ضعفهم أيضًا ، ستنمي التعاطف الذي يجعل العلاقة قوية.

ابذل مجهودًا إن

القيام بهذا يظهر أنك تحب الناس في حياتك. من خلال التعرف على اهتماماتهم أو فهم كيفية رغبتهم في تجربة الحب ، تظهر لهم أنك تبذل جهدًا كبيرًا في الحفاظ على قوة العلاقة. 

قم ببعض أنشطة الترابط يعد

تكوين ذكريات ممتعة معًا طريقة رائعة لتقوية علاقتكما. يمكن أن يؤدي الانشغال الشديد بالعمل إلى الشعور بالبرد وبعيدًا عن أحبائك ، ولهذا السبب تحتاج إلى قضاء بعض الوقت الجيد معهم. 

اقضِ بعض الوقت بعيدًا

. يبدو أنه يأتي بنتائج عكسية ولكنه مفيد. يعد قضاء الكثير من الوقت معًا أمرًا غير صحي ويمكن أن يؤدي إلى ملل كل منكما من بعضهما البعض. لذلك خذ إجازة من حين لآخر من بعض الأشخاص ، واستمتع بالأشخاص الآخرين الذين أقامت معهم علاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *