Avernie: كيف تكون أنيقًا

اترك انطباعًا يدوم من خلال تصميمبشكل صحيح. اكتشف كيف تكون أنيقًا هنا في Avernie. أول شيء عليك القيام به لتكون أنيقًا هو التأكد من أن ملابسك تتناسب بشكل صحيح.

تأكد من أن القميص أو البلوزة التي ترتديها بأزرار من الأمام وذات ياقة وثبات. إذا لم يحدث ذلك ، اذهب واشتري لنفسك واحدة جديدة تعمل. اذهب إلى الخياط إذا لزم الأمر وقم بتعديل الأكمام والكتفين حتى يتناسب القميص أو البلوزة بشكل مريح مع الشعور بالراحة. الموضة رقم 2 هي ارتداء ملابس ذات ألوان و / أو مواد مختلفة في نفس الزي. حذاء جلد أسود ، قميص أبيض ، بدلة بنية – لا ترتديه. يبدو قذرًا ويجعلك تبدو وكأنك ترتدي ملابس مريحة بدلاً من الموضة. تعرف على ألوانك وامزجها بشكل صحيح. ابتعد عن الأنماط الصاخبة والخطوط والبلايد والشيكات والأشكال البراقة وأي شيء آخر يجذب الانتباه. الملابس بهذه الميزات تصرخ “اشترِ لي! أنا رخيص!” و “لقد صنعت في حديقة مقطورات”. تصرخ هذه الميزات أيضًا “أنا غير آمن ولم أجد مكاني في الحياة”. إن ارتداء الملابس بهذه الميزات سيرسل إشارة غير واعية لأي شخص يراك بأنك مثل الشخص الذي يعيش في الجهة المقابلة من الشارع – باستثناء أنه يملك المال وأنت لا تملكه.

الشيء الثاني هو أن تبدو محترفًا. إذا كنت تريد أن تؤخذ على محمل الجد ، فإن أول انطباع لديك هو الطريقة التي تقدم بها نفسك. إذا كنت تريد أن تكوني خزانة ملابس رائعة ، فعليك أن تعرفي ما الذي يجعل ملابسك تبرز وتصبح محور اهتمام كل امرأة. ما ترتديه هو مجرد نقطة البداية ؛ يكمن السر الحقيقي في قدرة الملابس المناسبة على تمييزك عن الآخرين. كيف يمكنك التأكد من أن ملابسك تعطي أفضل انطباع أول ممكن؟ الأمر سهل: كل ما عليك فعله هو …

فستان للنجاح!

يمكن للمرأة دائمًا اكتشاف الدهور ، وإذا لم يكن لديها بالفعل سبب وجيه لتجنبك ، فسوف تقوم بمجرد إلقاء نظرة جيدة على ملابسك. يتكون انطباع المرأة الأول عنك في أقل من 10 ثوانٍ. في تلك الثواني القليلة ، ستكوّن رأيًا يدوم مدى الحياة. ما تلاحظه النساء أولاً هو سلوكك وعرضك التقديمي ومظهرك. يجب أن يكون ما ترتديه مريحًا ومناسبًا. يجب أن تكون مناسبة بشكل جيد وأن تكون نظيفة. يجب أن يكون شيئًا لا تهتم به كثيرًا ؛ يجب أن يكون هناك كخلفية لوجودك وجاذبيتك المغناطيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.