Avernie: ما الفيتامينات التي تحتاجها؟

Avernie: ما الفيتامينات التي تحتاجها؟

كن نسخة صحية لك حتى خلال العطلات. اكتشف أفضل الفيتامينات التي تحتاجها لتكون بصحة جيدة عندما تقرأ عنها هنا في أفيرني. أهم الفيتامينات التي يحتاجها جسمك والتي تحتاج إلى معرفتها هي:

فيتامينات ب- فيتامينات ب هي اللبنات الأساسية لجسم الإنسان. يشمل ذلك فيتامينات B1 و B2 و B3 و B12 الضرورية لنمو الخلايا وإصلاحها. يمكن أن يسبب نقص فيتامين ب التعب والعصبية والضعف وفقر الدم وضعف الرؤية والوخز والخدر في اليدين والقدمين وأكثر من ذلك.

المغنيسيوم – المغنيسيوم ضروري لتقلص العضلات بشكل صحيح. حمض الفوليك – حمض الفوليك ضروري لتكوين خلايا ودم جديد. من المهم أيضًا تجنب أمراض القلب والسرطان ، وخاصة سرطان القولون.

النياسين (فيتامين ب 3. – النياسين يساعد على استقلاب الكربوهيدرات إلى طاقة وهو ضروري لصحة الجلد ونمو العظام. وهو ضروري لوظيفة الأعصاب ، ونقص النياسين يمكن أن يسبب ضعف العضلات.

حمض الفوليك – حمض الفوليك ضروري لتكوين الدم الأحمر الخلايا ونمو الدماغ عند الأطفال. وهو ضروري أيضًا لمنع العيوب الخلقية.

فيتامين ب 12 – فيتامين ب 12 يساعد في تحويل الطعام إلى وقود للجسم. كما أنه ضروري لتكوين الأجسام المضادة التي تساعد جهاز المناعة على العمل بشكل صحيح. فيتامينات ب ضرورية لمساعدة جسمك على استقلاب الطعام ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا لعقلك وكذلك لعملية

الهضم.الزنك – إنه حيوي لنموك ويدعم إنتاج البروتين يمكن أن تكون العطلات مرهقة للجميع ، ولكن إذا كنت يأكلون طعامًا صحيًا بالفعل ، يجب أن يكون هذا الوقت من العام أسهل مما تعتقد. تأكد من تناول الفيتامينات المناسبة خلال العطلات للتأكد من أنك لا تمرض كثيرًا. تقدم Avernie أفضل الفيتامينات التي تحتاجها لتكون بصحة جيدة خلال الإجازات.

فيتامين د – هذا الفيتامين ضروري لجهاز المناعة وكذلك امتصاص الكالسيوم ، مما يؤدي إلى تقوية العظام والأسنان. كما أنه يساعد في إنقاص الوزن. اقرأ المزيد حول كيفية الحصول عليها.

فيتامين أ – هذا الفيتامين ضروري للبصر والجلد ونمو العظام ، كما أنه يساهم في الحفاظ على قوة جهاز المناعة لديك.

فيتامين ج – يعد هذا الفيتامين مكونًا رئيسيًا لإنتاج الكولاجين ، والذي يسمح لخلاياك بالالتصاق ببعضها البعض ، مما يسمح ببشرة صحية. كما أنه يدعم نمو وشفاء العظام والعينين واللثة. اقرأ المزيد عن كيفية زيادة تناولك لفيتامين

ج.فيتامين هـ- فيتامين هـ مفيد للحفاظ على صحة الجهاز العصبي ومحاربة الأمراض. أفضل المصادر هي اللوز والأفوكادو والمكسرات الأخرى.

أحماض أوميغا 3 الدهنية – تساعد في الحفاظ على بشرة صحية وهي جزء مهم من الدماغ. يمكنك الحصول عليها من الأسماك والجوز وبذور الكتان.

حمض الفوليك – يساعد هذا الفيتامين جسمك على تكوين الأحماض الأمينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.